الرسالة الحرة
عزيزى الزائر تفضل بتسجيل نفسك والانتساب لنا برسالتك واذا كنت عضو فتفضل بالدخول فشاركنا الجديد

الرسالة الحرة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ahmed_alabyad
 
هنا الروح
 
مروة
 
hend ali
 
نغم حزين
 
kanzy
 
عمرى كلة
 
joli
 
aza
 
اسماء
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed_alabyad
 
عمرى كلة
 
مروة
 
هنا الروح
 
baty
 
hend ali
 
kanzy
 
aza
 
ماريهان
 
نغم حزين
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
طريقة عمل السحر حقيقية
حوار الصدمة
الخيانة الالكترونية
ذئب ينتهك عرض فتاة ((صور بشعة))
صديق الانترنت
كيف تتعامل مع الشهوة
معلومات هامة
البنات والحجاب
حياة سعيدة
مواقع هامة لكل الناس
المواضيع الأكثر شعبية
الالكينات والالكاينات والالكاين والالكيل
هندسة تحليلية 1 / ث ترم أول
العناصر المشعة
المواد العازلة والمواد الناقلة, للتيار الكهربائي
مواقع,اباحية,sex
ملف لتكبير المؤخرة والصدر وشده
الناسخ والمنسوخ
الاتيان فى الدبر (( المؤخرة))
ملف نصائح للفتيات
افلام جنسية للمتزوجين
المواضيع الأخيرة
» تهنئه عيون زرقاء
الخميس مايو 04, 2017 2:34 pm من طرف عيون زرقاء

» معلومات عن الجنس مجهولة للنساء
الأحد مارس 26, 2017 5:45 pm من طرف ماريهان

» هيا نمارس الجنس
الأحد مارس 26, 2017 5:42 pm من طرف اسماء

» كيف تعرف مواطن الاثارة فى المرأة
الأحد مارس 26, 2017 5:08 pm من طرف joli

» الموخرة المثيرة (السكسية, الشقية , القوية)
الأحد مارس 26, 2017 2:26 pm من طرف زائر

» الاسنان
الأحد مارس 26, 2017 2:15 pm من طرف زائر

» المناطق الحساسة
الخميس مارس 23, 2017 1:30 pm من طرف dodo

» الاتيان فى الدبر (( المؤخرة))
الخميس مارس 23, 2017 1:26 pm من طرف dodo

» شعرة بين الغيرة والشك
الخميس مارس 23, 2017 1:23 pm من طرف dodo

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ALRSALH على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الرسالة الحرة على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 العلاقة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرى كلة
مدير عام
مدير عام
avatar

تقدير الاعضاء لك : 67
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: العلاقة الجنسية   الأحد مايو 08, 2011 11:46 pm


السلام عليكم

ذُكر في الحديث الشريف ......
و الحياء شعبةٌ من شُعب الإيمان. ..و الحيــــــــــا ء صفةٌ تتحلى بها
المرأة أكثر من الرجل .. لأنها صفة جامعة بينهما كمسلمين بغضّ النظر عن
الجنس....لكن الحيـــاء يكون أينع و أنقى للمرأة فهو كالحُلي الذي تتحلى به
دوماً و تسعى للمباهاة به .... فكيف توظف الحياء تلقائياً في حياتها
الجنسية؟
فعلاقتها الجنسية مع زوجها يجب أن تتسم بالتكامل،و المرونة،
والتناغم،و يجب أن تكفيه احتياجاته و غرائزه حتى تكتمل الأريحية الجنسية و
العاطفية والنفسية بينهما.
لكن...
بالوقت ذاته يجب أن تحيط هذي
العلاقة الحميمية بوشاح الحياء الذهبي مما يزيدها أنوثة و يزيد زوجها رجولة
و يزيد العلاقة الودية بينهما.
و هذا يتم بعدم المبادأة و المفاتحة
بالعلاقة الحميمية من قبل المرأة ، بل تكون المفاتحة و المبادئة من جهة
الرجل ، فليس من طبيعة المرأة المبادرة و الإرغام و إنما هذا يكمن بطبيعة
الرجل الغريزية.
و تدين المرأة للدين بهذه الصفة التي تسمو بها في عين
زوجها و المجتمع على كل الأصعدة.. و من المؤسف حقا أن تخلع بعض النساء هذه
الهالة الللازوردية من حولها ..فباتت تلبس و تمشي و تضحك و تتصرف بعيدا عن
قدسية هذه الصفة .. في البيت و في الشارع .. ولعل مجالس النساء أكثر ما
تشهد بانجلاء هذه الصفة ...
و قد قيل أن من علامات يوم القيامة أن
تُرفع الأعمال الصالحة حتى لا يبقى منها شيء ، و لعلّ من أول هذه الأعمال
الصالحة هي الحيــــــاء ... و صدق كل من يقول المثل الشهير .. الدنيـــا
بآخــر وقتـــــا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_alabyad
صاحب الرسالة
صاحب الرسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 170
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الخميس مايو 12, 2011 8:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrsalh.watanearaby.com
nada
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الأحد يوليو 17, 2011 3:25 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
reem
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الخميس يوليو 21, 2011 4:23 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونيا
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة


تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   السبت يوليو 30, 2011 3:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هنا الروح
صاحب رسالة فضى
avatar

تقدير الاعضاء لك : 47
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الأحد أغسطس 07, 2011 12:09 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 42
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الإثنين أغسطس 22, 2011 5:59 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اريام
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 11
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الأربعاء أغسطس 24, 2011 9:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيا
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الأربعاء أغسطس 31, 2011 4:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريهان
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 34
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الجمعة سبتمبر 09, 2011 3:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baty
الملكة البيضاء
الملكة البيضاء
avatar

تقدير الاعضاء لك : 30
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: العلاقة الجنسية   الجمعة سبتمبر 14, 2012 7:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقة الجنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرسالة الحرة :: رسالة المرأة :: رسالة اسرار للمتزوجات ((طبية ؛منزلية ؛زوجية ))-
انتقل الى: