الرسالة الحرة
عزيزى الزائر تفضل بتسجيل نفسك والانتساب لنا برسالتك واذا كنت عضو فتفضل بالدخول فشاركنا الجديد

الرسالة الحرة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ahmed_alabyad
 
هنا الروح
 
مروة
 
hend ali
 
نغم حزين
 
kanzy
 
عمرى كلة
 
joli
 
aza
 
اسماء
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed_alabyad
 
عمرى كلة
 
مروة
 
هنا الروح
 
baty
 
hend ali
 
kanzy
 
aza
 
ماريهان
 
نغم حزين
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
طريقة عمل السحر حقيقية
حوار الصدمة
الخيانة الالكترونية
ذئب ينتهك عرض فتاة ((صور بشعة))
صديق الانترنت
كيف تتعامل مع الشهوة
معلومات هامة
البنات والحجاب
حياة سعيدة
مواقع هامة لكل الناس
المواضيع الأكثر شعبية
الالكينات والالكاينات والالكاين والالكيل
هندسة تحليلية 1 / ث ترم أول
العناصر المشعة
المواد العازلة والمواد الناقلة, للتيار الكهربائي
مواقع,اباحية,sex
ملف لتكبير المؤخرة والصدر وشده
الناسخ والمنسوخ
الاتيان فى الدبر (( المؤخرة))
ملف نصائح للفتيات
افلام جنسية للمتزوجين
المواضيع الأخيرة
» تهنئه عيون زرقاء
الخميس مايو 04, 2017 2:34 pm من طرف عيون زرقاء

» معلومات عن الجنس مجهولة للنساء
الأحد مارس 26, 2017 5:45 pm من طرف ماريهان

» هيا نمارس الجنس
الأحد مارس 26, 2017 5:42 pm من طرف اسماء

» كيف تعرف مواطن الاثارة فى المرأة
الأحد مارس 26, 2017 5:08 pm من طرف joli

» الموخرة المثيرة (السكسية, الشقية , القوية)
الأحد مارس 26, 2017 2:26 pm من طرف زائر

» الاسنان
الأحد مارس 26, 2017 2:15 pm من طرف زائر

» المناطق الحساسة
الخميس مارس 23, 2017 1:30 pm من طرف dodo

» الاتيان فى الدبر (( المؤخرة))
الخميس مارس 23, 2017 1:26 pm من طرف dodo

» شعرة بين الغيرة والشك
الخميس مارس 23, 2017 1:23 pm من طرف dodo

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ALRSALH على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الرسالة الحرة على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 صديق الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aza
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 57
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: صديق الانترنت   الخميس أكتوبر 29, 2009 8:30 pm









الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها
الوفاء

,
الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد
أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و
يصعب و جودها بهذا
الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه
.

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع
أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و
العقول وُجدت نوع
من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس
قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة
المنتدى








ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل
هذه
الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك
بالانترنت ؟


هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق
على صديق الانترنت ؟


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت
؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟


هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت
تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي
؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية
الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟


هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق
الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت
؟

شكرا لكم جميعا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joli
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 26
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:38 am

موضوع مميز
شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_alabyad
صاحب الرسالة
صاحب الرسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 170
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت أكتوبر 31, 2009 2:04 pm

رائع جدا
موضوع مميز
شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrsalh.watanearaby.com
نهى
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 11
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت أكتوبر 31, 2009 4:39 pm

موضوع جمييل شكرا لك
الى مزيد من الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرى كلة
مدير عام
مدير عام
avatar

تقدير الاعضاء لك : 67
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الإثنين نوفمبر 02, 2009 1:28 am

ابداع ما بعدة ابداع
شكرا جزيلا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hend ali
الفاتنة
الفاتنة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 34
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 1:11 am

موضوعات قيمة وجميلة جدا
شكرا لمجهودك الرائع
مزيد من التوفيق
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة
صاحب رسالة فضى
avatar

تقدير الاعضاء لك : 65
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد نوفمبر 29, 2009 2:09 am

موضوع رائع شكرا جزيلا لك
الى مزيد ان شاء الله
ربنا يوفقك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baty
الملكة البيضاء
الملكة البيضاء
avatar

تقدير الاعضاء لك : 30
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت ديسمبر 19, 2009 3:38 pm

انا اؤؤيد الصديق بصفة عامة

ولكن يجب ان لا ننجرف بالصداقة الى اشياء اخرى
ونحن هنا افضل اصدقاء ولغتنا راقية متعلمة

ولست ضد الصداقة ابدا
شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغم حزين
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 54
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد ديسمبر 20, 2009 12:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kanzy
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 27
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت فبراير 06, 2010 10:32 pm

يجب ان نعلم ان الصديق
هو من يبذل بلا مقابل
ونحن هنا قمة العطاء
وهنا اجمل صداقة
بلا مقابلات ولا غيرة
موضوع جميل شكرا لك
الى مزيد من التوفيق
شكرا جزيلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dede
عضو ينشئ رسالتة
عضو ينشئ رسالتة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت فبراير 06, 2010 10:50 pm

موضع رائع مميز
شكرا لم اختنا
الى مزيد من التوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaya
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد مارس 21, 2010 7:50 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maria
عضو بلا رسالة
عضو بلا رسالة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت يوليو 23, 2011 1:37 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون البحر
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء يوليو 27, 2011 11:46 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونيا
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة


تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   السبت يوليو 30, 2011 3:37 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 43
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 03, 2011 4:34 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هنا الروح
صاحب رسالة فضى
avatar

تقدير الاعضاء لك : 47
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد أغسطس 07, 2011 12:23 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد
عضو ينشئ رسالتة
عضو ينشئ رسالتة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الخميس أغسطس 11, 2011 2:22 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
reem
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد أغسطس 14, 2011 12:01 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزا
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الخميس أغسطس 18, 2011 4:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتنة العيون
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون زرقاء
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 26
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيا
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 8:26 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتى
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 9:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lilia
عضو بلا رسالة
عضو بلا رسالة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:21 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red_rose
عضو بلا رسالة
عضو بلا رسالة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:41 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالين
عضو بلا رسالة
عضو بلا رسالة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:42 pm

شكرا للموضوع الهام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raven
عضو بلا رسالة
عضو بلا رسالة


تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada
صاحب رسالة جيدة
صاحب رسالة جيدة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 18
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الجمعة أغسطس 26, 2011 4:25 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الجمعة سبتمبر 02, 2011 3:38 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة الم
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 10
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 3:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اريام
على خطى صاحب رسالة
على خطى صاحب رسالة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 11
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:07 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 42
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الأحد سبتمبر 18, 2011 3:06 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريهان
صاحب رسالة مميزة
avatar

تقدير الاعضاء لك : 34
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: صديق الانترنت   الإثنين ديسمبر 05, 2011 12:09 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صديق الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرسالة الحرة :: رسالة المواضيع العامة :: رسالة الرأى الحر-
انتقل الى: